فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا
وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ
اللَّهُمَّ اكْفِنِيهِمْ بِمَا شِئْتَ
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
د. كمال علاونه
أستاذ العلوم السياسية
فلسطين العربية المسلمة
رسالة هامة لمن يهمة الأمر
==============
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( 3 )
يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : { بسم الله الرحمن الرحيم . سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآَخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3) هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (4) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (5) يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (6)}( القرآن المجيد ، الحديد ) . ويقول الله السميع العليم : { لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) }( القرآن المجيد ، الحشر ) .
الأخوة والأخوات الكرام ممن يشاركونني في الماسينجر ببريدهم الإلكتروني من مدونان مكتوب أو غيرهم من المدونات والمواقع الالكترونية في الأماكن الأخرى .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد ،
فإن محاولة الاختراق التي تعرض لها بريدي الالكتروني وحاسوبي وملفاتي لم تجد نفعا من هؤلاء الأقزام الذي يعيثون فسادا وإفسادا في الأرض عامة وفي التدوين خاصة . طيلة اليومين الماضيين ، كانت هناك محاولات شرسة لغزو حاسوبي ومدوناتي على مكتوب وغيرها . وقد نجم عن هذا الاختراق الفاشل للملفات والتدوين الكتابي سحب مضادات الفيروسات الالكترونية من على حاسوبي ، والتمكن من بعث رسائل بلغات شتى غير اللغة العربية المقدسة التي أحبها حبا جما ، فقد وصلت رسائل غير مفهومة ، والصق بها عنواني البريدي في المواقع الالكترونية المختلفة أو ضمن مدونات مكتوب ( kamalalawneh ) وهي في حقيقة الأمر لم تصدر عني بتاتا ولا افهم اللغة التي تبعث بها لحضراتكم أيها الأخوة والأخوات الأعزاء . ارجو المعذرة وعدم القلق وعدم فتح أي منها لأنها غير صادرة عن الماسينجر الذي أتحدث منه لكم للتواصل العلمي والتدويني والمراسلة . وأفيدكم علما بأنني لم ابعث بأي رسالة بغير اللغة العربية منذ بداية هذا الأسبوع ولن أبعث إلا باللغة العربية ، وكل ما يصلكم هو محاولة اختراق لماسينجري وبعث رسائل لكم وكأنها صادرة عن بريدي الالكتروني ضمن مدونات مكتوب . وهذه هجمة لن يكتب لها النجاح بأي حال من الأحوال ، وأطمئن وأبشر بالبشرى الإسلامية الحقة اللص اللئيم والفيروس الجديد الذي يحاول الاختراق بأنه لن يتمكن من ذلك بإذن الله فالحاسوب محمي بأسماء الله الحسنى وبالقرآن المجيد ، عدا عن مضادات الفيروسات ، الذي هو أحدها .
أيها الفيروس لقد عدت إدراجك خائبا فاشلا أمام الآيات القرآنية المجيدة ، وأمام أسماء الله الحسنى ولن تظفر بأي جناية أو جنحة أو فرية تريدها وهذه رسالة لك بأن كل محاولاتك السابقة والحالية وايضا اللاحقة ستبوء بالفشل إن شاء الله العزيز الحكيم جل جلاله . يقول الله الحي القيوم ذا الجلال والإكرام : { فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (64)}( القرآن المجيد ، يوسف ) .
يا لصوص الانترنت الذين يحاولون إلحاق الضرر بالمدونات والمدونين واختراق حواسيبهم وملفاتهم المنشورة والمثبتة على الحاسوب خسئتم وستخسئون بعون الله ، وبالنسبة لي فإنني أعلمكم أنني لدي الحيطة والحذر من هذه الأساليب الشيطانية الخبيثة التي تنم عن جهل وغباء ونذالة وسوء فهم . احتياطي في جميع الملفات سواء على الشبكة العنكبوتية أو سواها فكل ما أنشره مثبت في عديد المواقع الإلكترونية الفلسطينية والعربية ، ومحفوظ لدي على اسطوانات غير الحاسوب ؟ وقبل ذلك هي محفورة في عقلي وقلبي ، فعودوا بخستكم وأدراجكم إلى غيكم غير سالمين وغير غانمين . فليخسأ الخاسئون ، ولن يفلح قوم يريدون ضرر الآخرين ، فلم نهن ولن نهن ما دمنا مسلمين ، فأرجعوا عن غيكم أيها الضالون والمغضوب عليهم والظالمون حيثما كنتم واينما حللتم . ولن يثنيني غزوكم الفاشل عن سياستي الإسلامية في التبيان والتوضيح ولن نخاف في الله لومة لائم .
يا شياطين الالكترونيات والمدونات والتدوين ، أرجعوا لا آجركم الله ، عودوا خائبين ، فاشلين مخفقين ، وعليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين إلى يوم الدين . الإسلام أعظم من أن يمس بسوء ولا نخاف إرهابكم ولا شيطنتكم يا جنود إبليس الرجيم ، سنرجمكم كما رجم ابينا إبراهيم عليه السلام شيطانكم من قبلكم ، وإنا لفاعلون وإنا لصادقون بإذن الله العليم الخبير . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
ويا مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين .

إخواني وأخواتي ممن كانوا يخاطبونني عبر الماسينجر لا تقلوا ولا تفتحوا أي رسالة تصل إليكم بغير اللغة العربية في مضامينها ، لأن المهاجم يستخدم لغات أجنبية غير العربية وحتى الإنجليزية ايضا . وارجو منكم أخذ الحيطة والحذر وعدم فتح الرسائل التي تصلكم لأنها يمكن أن تكون مليئة بالفيروسات .
نستودعكم الله الحي القيوم الذي لا تضيع ودائعه .
نترككم في أمان الله ورعايته .
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
سلام قولا من رب رحيم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخوكم
د. كمال علاونه
فلسطين العربية المسلمة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s