عودة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) على الانتر نت بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة العادية 31 تشرين الأول 2009

عودة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

على الانتر نت بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة العادية
31 تشرين الأول 2009
www.israj.net

فلسطين – الأرض المقدسة ( إسراج ) أعلنت شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) العالمية التي تنطلق من فلسطين الأرض المقدسة نحو الفضاء العالمي أنها ستعود لمكانها على الانتر نت بعد الانتهاء من أعمال الصيانة على السيرفر المستضيف لها كالمعتاد خلال 24 ساعة كحد أقصى .
وكانت الشبكة المستضيفة بفلسطين قد أعلمت إلكترونيا الرئيس التنفيذي لشبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) د. كمال علاونه بعد ظهر هذا اليوم السبت 31 تشرين الأول- أكتوبر 2009 أن إعادة الشبكة سيكون خلال 24 ساعة كحد اقصى لتعود الشبكة كبقية المواقع المستضافة على الشركة الإلكترتونية المستضيفة . وقد ابدت الشركة المستضيفة إعتذارها على طول أعمال الصيانة والتحديث على السيرفر .
ووجهت ( إسراج ) بهذه المناسبة الإعتذار والأسف للزوار والمشاهدين الكرام المتضررين عن غياب الشبكة على الانتر نت لضرورة أعمال الصيانة الإلكترونية منذ صلاة المغرب ليوم الخميس 29 تشرين الأول – أكتوبر 2009 حتى ظهور الشبكة على الانتر نت ، على الهواء مباشرة في فضاء الشبكة العنكبوتية الدولية .
ويذكر أن شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) شبكة فتية إعلامية مطبوعة ومسموعة ومرئية ، زارها منذ نشأتها قبل عام ونيف من 151 دولة أكثر من مليون زائر لمنتدياتها الستة والستين العامة والخاصة الشاملة والجامعية لجميع الشؤون الحياتية الدنيوية والأخروية .
والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s