سي ان ان بالعربية تنشر مقتطفات من مدونة ( الأرض المقدسة ) للدكتور كمال شحادة ( علاونه ) بعنوان ( جائزة ملكة جمال فلسطين مزيفة .. ملكة جمال فلسطين ..

سي ان ان بالعربية تنشر مقتطفات
من مدونة ( الأرض المقدسة ) للدكتور كمال شحادة ( علاونه )
بعنوان ( جائزة ملكة جمال فلسطين مزيفة ..
ملكة جمال فلسطين من الضفة و48 فقط ! )

فلسطين – واشنطن – سي ان ان cnn ( إسراج ) انتقت شبكة سي ان ان باللغة العربية ، في عددها المنشور يوم الأحد 13 كانون الأول – ديسمبر 2009 ، مدونة ( الأرض المقدسة ) للدكتور كمال شحادة ( علاونه ) لتنشر مقتطفات بارزة من المدونة على صفحتها الرئيسية أحدث الأخبار ( مدونات – منوعات ) ، وكان العنوان البارز للمقتطفات ( جائزة ملكة جمال فلسطين مزيفة ) ( وفي عنوان آخر ( ملكة جمال فلسطين من الضفة و48 فقط ! ) . وكان د. كمال شحادة ( علاونه ) من قرية عزموط بمحافظة نابلس بفلسطين ، كتب مقالا في مدونته ( الأرض المقدسة د. كمال إبراهيم محمد شحادة ) بعنوان ( ملكة الإبداع في فلسطين .. وليس ملكة جمال فلسطين ؟؟ ! ) ونشرت أيضا في العديد من المواقع والشبكات الإلكترونية . ونورد النص الذي اقتطفته وأوردته شبكة ( سي ان ان ) الأمريكية باللغة العربية ، عن إطلاق ملكة جمال فلسطين . نوردها كما أوردتها السي أن أن . ======================الأحد، 13 كانون الأول/ديسمبر 2009، آخر تحديث 16:47 (GMT+0400)CNNArabic.com

ملكة جمال فلسطين من الضفة و48 فقط!في مدونة “الأرض المقدسة”، للدكتور كمال شحادة، يكتب الأخير حول المسابقة التي تم تنظيمها في رام الله لاختيار ملكة جمال فلسطين.
ويقول: “يبدو أن جائزة ملكة جمال فلسطين 2009، المزيفة أصلا، لأنها ليست جميلة جميلات فلسطين، بل هي انتقاء مغشوش للجنة تنتابها الفذلكات الاجتماعية والثقافية والجسدية.. هي سيارة حديثة، ورحلة إلى تركيا لمدة 10 أيام، وحوالي عشرة آلاف شيكل إسرائيلي.. مقابل تبرجها، واستعراضها شبه الكاسي وشبه العاري بدلع ودلاعة وخلاعة جديدة غير مسبوقة، أمام لجنة معايير غير معروفة، ثم تعرض هذه المسرحية بتجارة اللحم الأبيض أمام كاميرات الإعلام السافل برعاية شركة فاجرة لا وجود لها على أرض الواقع الفلسطيني الحي.”وأضاف المدون بالقول: “في ظل هذا الاستهواء والاستخفاف الاجتماعي النسوي، وامتهان كرامة الإنسان عامة والمرأة الفلسطينية خاصة، فالمطلوب الحقيقي، هو الاهتمام بالمرأة الفلسطينية في شتى المجالات والميادين الإبداعية وليس الجمالية، وذلك عبر رعاية نماذج الإبداع النسوي الفلسطيني في مجالات وميادين متنوعة.”==================12 ديسمبر, 2009الأرض المقدسة د.كمال إبراهيم محمد شحادة ملكة الإبداع في فلسطين .. وليس ملكة جمال فلسطين ؟؟!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s