إعلان سرقة البريد الإلكتروني والماسينجر للدكتور كمال إبراهيم علاونه k_alawneh@yahoo.com

إعلان سرقة البريد الإلكتروني والماسينجر
للدكتور كمال إبراهيم علاونه
د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية
الرئيس التنفيذي لشبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
فلسطين العربية المسلمة

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله العزيز الحكيم جل جلاله : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)}( القرآن المجيد ، الحجرات )

أعلن للجميع ، من الإخوة والأصدقاء ، أن البريد الإلكتروني للماسينجر الخاص بي قد سرق من لصوص الشبكة الإلكترونية ( الهكرز ) من أهل الضلال منذ أيام عيد الأضحى المبارك 10 ذو الحجة 1430 هـ / 27 كانون الأول – ديسمبر 2009 .
وقد علمت أن سارق الماسينجر خاصتي ، k_alawneh@yahoo.com

قد استخدمه أحيانا في الشات للتحدث باسمي زورا وبهتانا وأحيانا في إرسال رسائل محملة بالفيروسات لضرب حواسيب الإخوة والأصدقاء الذين كانت عناوين الماسينجر خاصتهم محفوظة لدي على بريد الماسينجر .
وبهذا فإن أي رسالة بعثت أو تبعث عبر هذا الماسينجر أو محادثة ( الشتات ) عبر الشبكة العنكبوتية ( الانتر نت ) تحمل شعار ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) الدائرية أو صورة القرآن المجيد أو صورة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) أو صورة مدونة ( فلسطين العربية المسلمة ) أو مدونة ( الأرض المقدسة ) أو صورتي أو أحد عناوين كتبي ( فلسطين العربية المسلمة ) أو ( خريطة الطريق وانتفاضة الأقصى والسلام المفقود ) أو ( الأصول الإسلامية في العلاقات العامة والإعلام ) أو خريطة فلسطين أو شعارات ورموز إسلامية أو وطنية أو تراثية أو غيرها ، هي ليست صادرة عني بأي حال من الأحوال ولا علاقة لي بها بتاتا ، ولا أتحمل مسؤوليتها الأخلاقية والقانونية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والفكرية وخلافها .
وإعلمكم أنني لم استخدم الماسينجر منذ فترة طويلة لعدة شهور ، وقد حاولنا استرجاع الماسينجر دون جدوى ، فاحذروا واحترسوا وكونوا يقظين ، من اللص الهكرز اللعين ، لعنة الله عليه والملائكة والناس أجمعين من المتقين الأخيار الأبرار . آمين . أمين آمين .
راجيا تمام الصحة والعافية للجميع ، والهداية لسبل الرشاد وفق الرسالة الإسلامية السمحة .
يقول الله الخبير العليم ذو الجلال والإكرام عز وجل : { قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108) وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ إِلَّا رِجَالًا نُوحِي إِلَيْهِمْ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَدَارُ الْآَخِرَةِ خَيْرٌ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا أَفَلَا تَعْقِلُونَ (109) حَتَّى إِذَا اسْتَيْئَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ (110) لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِأُولِي الْأَلْبَابِ مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَى وَلَكِنْ تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (111)}( القرآن العظيم ، يوسف ) .
وأدعو كما دعا من قبلي نبي الله نوح عليه السلام : { وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا (27) رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَنْ دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا (28)}( القرآن الحكيم ، نوح ) .

ولمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1 محرم 1431 هـ كل عام وأنتم إلى الله اقرب . وتقبل الله الطاعات والعبادات لجميع المحسنين .
اللهم فإشهد فإني قد بلغت ، اللهم فاشهد إني قد بلغت ، اللهم فاشهد فإني قد بلغت .
تحريرا في يوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1430 هـ / 15 كانون الأول – ديسمبر 2009 م .

والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s