خريطة فلسطين العربية المسلمة قبل الغزوة الصهيونية


خريطة فلسطين العربية المسلمة قبل الغزوة الصهيونية

كتبهاد. كمال إبراهيم محمد شحادة ، في 28 شباط 2008 الساعة: 07:26 ص

فلسطين العربية المسلمة

قبل الغزوة الصهيونية

د. كمال علاونه

أستاذ العلوم السياسية – فلسطين

فلسطين بلادي والأرض ارضي .. وما أخاف الأعادي .. فلسطين ايتها المباركة ورثناك ابا عن جدي الأول وأجدادي .  فلسطين ايتها الأرض المقدسة فيك ربينا وفيا نحيا وفيك نجاهد حتى التحرير ينادي . يا ارض أمي الحبيبة ويا ارض والدي .. ويا ارض أجدادي . فلسطين المقدسة باركك الله جل جلاله في جميع الكتب السماوية وخاصة في كتاب خاتمة الرسالات .. في القرآن المجيد الحكيم المبين يا فلذة كبدي وفؤادي .. لن أنسى أرض جدي وأمي بيافا .. ولن أنسى أرض قريتي عزموط بنابلس جبال النار يا قومي الأمجاد .. بالإسلام العظيم نرسى الخلافة الإسلامية قريبا بإذن الله العزيز الجبار يوم ينادي المنادي .. سحقا وتبا للمتخاذلين عن نصرة فلسطين المباركة من يافا وحيفا وعكا وصفد وطبرية والناصرة ونابلس والقدس وبيت لحم وغزة ورام الله وأريحا والخليل واللد والرملة وخانيونس ودير البلح وعسقلان وبئر السبع ورفح وجنين وكل القرى والمخيمات والمحافظات من البحر للنهر . نفديك بالروح يا أمنا المحتلة ويا ارضنا المملوكة من الأعادي .

يا ارض الإسراء والمعراج ويا ارض الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة وأرض ومركز الخلافة الإسلامية المقبلة يوم يظهر المهدي الذي يقيم العدل بين العباد . أيتها الأرض الطاهرة المباركة المقدسة في القرآن المجيد ، أرض المحشر والمنشر ، طوبى لك من ارض خضراء يانعة تستحقين الحرية والاستقلال والتخلص الحتمي من الجلادي . فيا ارض الجهاد والفداء والبطولة ، نتذكرك دائما ونتذكر فتح بيت المقدس ومعركة حطين بطبرية فلسطين وعين جالوت في الأغوار الفلسطينية ببيسان الأبية عندما استلمت سيوف الحق وركبت خيل الله للمواجهة والتحدي يوم نودي حي على الجهاد .. حي على الجهاد .. حي على الجهاد .

تحية لك يا بلادي ووطن آبائي وأجدادي ، ويا نعيم أولادي وبناتي واسرتي بالقرب من الأقصى المبارك المكلوم المجروح من رقبته وجسمه وجناحيه من سيوف العداء وتجنيد الأجناد من أوروبا وأمريكا وفرض الحلول العقيمة من ذوي الباطل في العالمين ، وسائر القارات والبوادي .

تحية لك يا فلسطين المباركة يا ارض كنعان الأولى .. تحية لك يا ارض آبائي وأجدادي .. تحية لك يا ارض بلادي .. تحية لك يا ارض اولادي .. تحية لك يا ارض أحفادي  . .. تحية لك يا ارض أحفاد أحفاد أحفادي .
أضف الى مفضلتك

    del.icio.us
    Digg
    Facebook
    Google
    LinkedIn
    Live
    MySpace
    StumbleUpon
    Technorati
    TwitThis
    YahooMyWeb

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحرير الإدراج
التصنيفات : خرائط فلسطين | السمات:خرائط فلسطين
أرسل الإدراج  |   دوّن الإدراج  
7 تعليق

7 تعليق على “خريطة فلسطين العربية المسلمة قبل الغزوة الصهيونية”

    moncef boumendjel قال:
    فبراير 28th, 2008 at 28 فبراير 2008 8:34 ص

    تحية طيبة

    يسعدني أن أدعوكم لمدونة عيد ميلادي المصادف ليوم الخميس 13 مارس القادم
    والذي جعلته يوم تضامن مع أطفال غزة والعراق

    يشرفني حضوركم

    قبلاتي الحارة لكم
    د. كمال إبراهيم علاونه قال:
    فبراير 28th, 2008 at 28 فبراير 2008 2:12 م

    الأخ والزميل منصف المحترم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد ،

    نحن ابناء الأمة الإسلامية لا نحتفل بأعياد ميلادنا بل نأخذ من دنيانا لآخرتنا ، من دار الفناء إلى دار البقاء ، لأن الحياة الدنيا تمر بسرعة فخذ من دار سفرك لدار مقرك . وكن من الصالحين المتقين الأخيار . شكرا لمرورك الكريم على مدونة فلسطين العربية المسلمة . لنبقى على تواصل مستمر متجدد حياة وحيوية طبيعية . تحية لك دوما في جميع ايام السنة الشمسية والقمرية سواء بسواء . وجزاك الله خير الجزاء عن يوم التضامن مع أشبال وزهرات فلسطين الذين يواجهون الأعداء الصهاينة بصدور مقبلة غير مدبرة كدفاع شرعي عن النفس . فهذا أبسط ما يمكن أن نفعله على الانتر نت . لا نقول وداعا ولكن إلى لقاء يتجدد مع فلسطين العربية المسلمة يوميا . جهود مباركة ، وسر وعين الله ترعاك على بركة الله العزيز الحكيم . ولا تنس قول الله العلي العظيم الذي أوصيك به : { قَالَ كَمْ لَبِثْتُمْ فِي الْأَرْضِ عَدَدَ سِنِينَ (112) قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ فَاسْأَلِ الْعَادِّينَ (113) قَالَ إِنْ لَبِثْتُمْ إِلَّا قَلِيلًا لَوْ أَنَّكُمْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (114) أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ (115) فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ (116) وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (117) وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (118) )( القرآن المجيد ، المؤمنون ) .

    أخوكم

    د. كمال علاونه

    فلسطين العربية المسلمة
    الفرسان قال:
    مارس 28th, 2008 at 28 مارس 2008 9:23 ص

    اخي سلام من الله عليك ورحمة من لدنه وبركات

    صحيح كل ما قلت … وجميل ما نثرته على صفحات الفرسان وانرت دروبهم بالنور الذي لا تخفيه ظلمة …. ولا يهزمه شيء … لك من الفرسان باقات حبهم ومودتهم … ما ادرجته اخي على صفحات الفرسان يتلعثم اللسان امامه وتخر الحروف ساجدة خجلى … اذا فالصمت والدعاء لسعادتك بالقوة والايمان … واصلاح قلوب بني قومي
    غاوي مشاكل قال:
    مارس 28th, 2008 at 28 مارس 2008 1:36 م

    مدونتك رائعة سيدى الدكتور

    تحية عز وشموخ لاهل الرباط والمرابطين في فلسطين
    فؤاد شرحه قال:
    مارس 31st, 2008 at 31 مارس 2008 9:18 ص

    مشكوردكتور علي ماطرحت وصرحت

    وجميل هي مدونتك استاذنا الكريم

    لك مني اجمل تحية وتقدير
    أبو أيمن قال:
    مارس 31st, 2008 at 31 مارس 2008 6:36 م

    السلام على أعظم الرجال وعلى أعظم أخ لي في الله.

    لا أعرف بما سأبدأ…فمهما أقل في حقكم سيدي فلن أشعر بأني أبلغت ما أشعر به اتجاهكم من حب في الله ومن أماني ورجاء في الله أن يجمعني بك في الدنيا والأخرة…كم أتمنى أن تتاح لي الفرصة لأراك أمامي وأرى هذا الإنسان العظيم…وهذا التقيّ الأمين…والله يا أخي إني لأتمزق وأنا أرى إخواني في فلسطين يموتون دون أن يكون لنا حول ولا قوة للمساعدة لأنّنا ابتلينا بحكام العار وبحكام أشد علينا من الشياطين…أنا قمت أخي بإدراج فكرة في مدونتي مفادها أن نعمل على حشد ملايين من المتعاطفين مع الشعب الفلسطيني الشقيق من كل أنحاء العالم ونقوم بتنظيم مسيرة مليونية سلمية نحمل فيها المصاحف وأغصان الزيتون ويتوجه كل حشد من دولته في اتجاه حدود أقرب بلد من جهة اتجاه فلسطين في بلده…في المغرب مثلا يتجه الحشود نحو الحدود مع الجزائر..وفي الجزائر يتوجهون نحو حدودهم مع تونس وليبيا…ليبيا في اتجاه مصر…ومصر في اتجاه فلسطين…وفي فرنسا في اتجاه إيطاليا…وإيطاليا كذلك نفس الشيء…

    فعلى الأقل إذا لم ننجح في اختراق الحدود سوف ننجح في نشر الخوف في قلوب الصهاينة وسوف نجعل قادتنا يرتعشون لأنهم سيعلمون أنّ النصر قادم مهما طال الزمان…لمزيد من المعلومات عن طريقة التنظيم أدعوك لقراءة الموضوع وأنا مستعد لجميع اقتراحاتك وأن تكون أنت مدير هذه الحملة ومدير تنظيم المسيرة التاريخية التي سيدكرها التاريخ.لأنك أهل لهذه المهمة وأنا أكيد أنك ستنجح وسنسعد معك بدعم شعبنا الشقيق…فكل شيء يبدأ بفكرة وحلم تم ينتهي بحقيقة لأن الله سنصرنا حين يعلم ما في قلوبنا من خير وصدق.
    pls قال:
    يوليو 30th, 2012 at 30 يوليو 2012 10:25 ص

    شكرا لك على هذه المعلومات القيمة نشكرك
    والحمد لله على كل حال وان شاء الله تتجرر بلادنا فلسطين والقدس مشكور استاذنا

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s