ملهاة ( محبوب العرب – عرب ايدول ) والفضائية الأجنبية الفاجرة أم بي سي ( mbc ) د. كمال إبراهيم علاونه

ملهاة ( محبوب العرب – عرب ايدول )
والفضائية الأجنبية الفاجرة أم بي سي ( mbc )

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس مجلس إدارة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نابلس – فلسطين العربية المسلمة

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يقول اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ جَلَّ جَلَالُهُ : { لَقَدْ جِئْنَاكُمْ بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ (78) أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ (79) أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُمْ بَلَى وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ (80) قُلْ إِنْ كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ (81) سُبْحَانَ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ (82) فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ (83)}( القرآن المجيد – الزخرف ) .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد نسي أو تناسى الناس في فلسطين المسائل الحيوية الحساسة ، ووحشية الاحتلال الصهيوني .. وأخذوا يلهثون خلف مغني الطرب محمد عساف ( ابو العساسيف ) .. ومن يفوز فلسطين أو مصر أو غيرها بالفن الهابط المزركش ..
ومن السخرية والسخافة الكبيرة أن يكون الحكام ، ذكورا ونساء من اصحاب الفن السافل والتعري القاتل لفرز ببغاوات جدد .. من مدعين الفن زورا وبهتانا ، والفن منهم براء الى يوم الدين …
هل هذه ملهاة وهمية جديدة للضعفاء الذين يريدون تحرير فلسطين الصغرى أو الكبرى بالأغاني القديمة والجديدة ، الهابطة والغرامية وغيرها ؟
فلم هذه الضجة وهذا الضجيج غير المبرر ..
سحقا وتبا لهذه الملهاة الهابطة الجديدة .. هذا هروب من الواقع المرير
ليصوت من يريد التصويت بلا صخب .. وليعارض من يعارض ولا يريد التصويت وله ذلك ، في الأرض المقدسة ، والوطن العربي الكبير ، الذي صغروه بفضائية ممجوجة تافهة تفسد أخلاق الاجيال الشابة ..
مالكم كيف تحكمون ؟؟؟!
من المؤسف حقا أن يتبارى الكثير من الناس في الحكم على أغاني هابطة ويقتلون وقتهم في ما يسمى تسلية بالتفرج على ببغاوات الغناء العربي .
ناقشوا مواضيع هادفة ، جدية كالحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال ، ودفن الاعتقال السياسي بصورة كلية ، والنوادي الصيفية ، والثقافة والاعلام المتزن وغيرها
ولا بد من مقاطعة الفضائيات العاهرة التي تخترق البيوت اختراقا مميتا وتبث السموم في نفوس الناس بدعوى الترفيه والتسلية ..
فليمحق الله هذه الفضائيات السافلة ومن يقوم عليها ويشارك بها ويمولها .. وبدل أن يتقاتل الناس في القصير كان الاحرى بهم أن يدمروا استاد الاغاني السافلة في بيروت التي ترصد لها فضائية ام بي سي أموالا طائلة ويجعلوه قاعا صفصفا ..
طبتم وطابت أوقاتكم بكل الخير.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s