وفاة الحاج محمد النادي ( أبو بهجت ) أحد اعلام الحركة الرياضية الفلسطينية

وفاة الحاج محمد النادي ( أبو بهجت ) أحد اعلام الحركة الرياضية الفلسطينية
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ودعت الحركة الرياضية الفلسطينية ، الرياضي الحاج محمد النادي ( ابو بهجت ) ، في مخيم عسكر القديم قرب نابلس ، عن عمر ناهز 77 عاما ، مساء يوم الاربعاء 3 ايلول 2014 .

واعلنت مصادر طبية فلسطينية وفاة ابو بهجت النادي الذي كان يتلقى العلاج في المستشفى الوطني بنابلس عصر أمس الاربعاء .

وافاد بعص المواطنين في مخيم عسكر القديم أن المتوفي ابو بهجت النادي ، صلى صلاة فجر يوم الاربعاء 3 ايلول الجاري ، في مسجد مصعب بن عمير بالمخيم كالمعتاد وأنه كان بصحة جيدة ، وفي صلاة العصر افتقد المصلون ابو بهجت الذي كان يصلى العصر جماعة بعد عودته من عمله ككاتب أمام محكمة نابلس ، يوزع عليهم العطر ، فتبين أنه يعاني من وعكة صحية حيث نقل الى المستشفى الوطني بنابلس ، ثم أعلن عن وفاته إذ كان يعاني من مرض القلب .

ويعتبر الرياضي محمد النادي احد اعلام الحركة الرياضية في فلسطين الرئيسيين ، وكان عضوا في اتحاد كرة القدم الاسبق اضافة الى تأسيسه للجنة الشمال ( شمال الضفة الغربية ) التي اتحدت مع رابطة اندية الجنوب والوسط وشكلت رابطة الاندية وساهم بتأسيس الرابطة في العام 1980 وشغل منصب رئيس مركز عسكر وادارته وأمانة السر وغيرها من المناصب لمدة تزيد عن ثلاثين عاما كما ساهم في تأسيس اللجنة التحضيرية لاتحاد كرة القدم والاتحاد نفسه وكان له مآثر وأفضال كبيرة على الرياضة الفلسطينية.

وشيعت جماهير فلسطينية غفيرة الحاج أبو بهجت النادي ، في جنازة حاشدة مهيبة بعد صلاة العشاء يوم أمس الأربعاء ، حيث وري جثمانه الثرى في مقبرة مخيم عسكر القديم .

وشارك في تشييع الجنازة ، مئات المواطنين من محافظة نابلس : المدينة والمخيمات والقرى ، حيث أثنوا على المتوفى ثناء حسنا . وشارك في التشييع قيادات من مختلف الفصائل الوطنية والاسلامية في محافظة نابلس .

والحاج ابو بهجت النادي من مواليد قرية ساقية قرب يافا في سنوات الثلاثينات من القرن العشرين الفائت .

وكان الحاج محمد النادي ( ابو بهجت ) من الرعيل الأول في نشأة وقيادة النوادي الرياضية والاجتماعية والثقافية ، في محافظة نابلس وفلسطين . وبرز نادي عسكر الرياضي في عهد قيادة أبو بهجت النادي ، وتبوأ مراكز رياضية متقدمة في فلسطين .

وإدارة شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة المتوفى وآل النادي الكرام بوفاة  الرياضي الحاج محمد النادي ( أبو بهجت )عميد آل النادي في الوطن والخارج سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه في الفردوس الأعلى ، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة . وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .

عظم الله أجركم وغفر لميتكم .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s