إنتفاضة حركة الدفاع الإسلامية الفلسطينية ( داعس ) بيت المقدس – الأرض المقدسة ( د. كمال إبراهيم علاونه )

  انتفاضة السيارات - داعس

إنتفاضة حركة الدفاع الإسلامية الفلسطينية ( داعس )

بيت المقدس – الأرض المقدسة

 د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية

نابلس – فلسطين

 

القدس المحتلة تحت الهيمنة العسكرية الصهيونية ( أمنيا وعسكريا ورقابيا وإعلاميا .. إلخ ) وخارج التغطية لمسيرة التسوية الممتدة منذ ما يربو على عقدين من الزمن ..

القدس مستثناة ومؤجلة للحل النهائي .. الحل النهائي ..

مسيرة الدعس لتنظيم داعس الإسلامي الجديد على التسوية المنتظرة وعلى اتفاقية أوسلو المهتئة التي عفا عليها الزمن بعقارب الساعة المقدسة .. بدأت في 22 تشرين الاول 2014 في أرض المحشر والمنشر .. يوم الحشر الانتقالية على الشوارع .. الحشر في الشوارع المزدحمة المكتظة بالجنود والمستوطنين اليهود ..

ومقومات داعس الفلسطينية :

– سيارة مدنية صغيرة أو متوسطة الحجم بها قليل من البنزين أو السولار .ولا يهم مكان التصنيع وتاريخ الانتاج .. المهم أن السيارة تسير على الشوارع الضيقة والواسعة ..

– رخصة سياقة سارية المفعول ، سينتهي مفعولها قريبا بعد الدهس ..

– لوحة صفراء اللون فقط ..

– مكان العمل : شوارع القدس الموحدة بشطريها الغربي والشرقي .. والشوارع المشتركة .. وتقاطع الطرق بأكثر من 3 اتجاهات ويفضل 4 اتجاهات سالكة السير ، في القدس المحتلة ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس ..

– ومدير العمليات الميدانية المباشرة بدرجة مدير عام السائقين : سائق محترف يجيد السياقة بمفرده بدون مساعدة الآخرين ، ولكنه سيصبح قدوة للأخرين ، وسيرفع الله له ذكره في العالمين .. بتكليف شخصي ، لا يقل عمره عن 18 عاما ، ولا يزيد عمره عن 50 عاما ، صلى بالمسجد الأقصى المبارك 10 مرات بالحد الأدنى ، ثم حرمه الاحتلال الأجنبي الصهيوني ، أكثر من مرة وحظر عليه صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك ، فصلى في طرق وشوارع وأزقة البلدة القديمة في القدس العظيمة ، ويحب التشحيط الأمني المقدس في الشوارع المحتلة بسرعة لا تقل عن 120 كم / ساعة .. وبعد التشحيط المقدسي المقدس سيتم إنزال السيارة عن الشارع .. وصعود السائق إلى الدرجات العلى ، لانتهاء أو إنهاء الخدمة والتقاعد المبكر من العمل في حياة السياقة .. بتذكرة إلهية محجوزة مسبقا بطلب ذاتي من السائق نفسه ..

في رعاية الله ..

وحركة الدفاع الإسلامية الفلسطينية ( داعس ) مهمتها الوحيدة دعس المدعوسين الأجانب من البزات العسكرية واللحى الطويلة من الحاخامات ، وفق مبادئ الحركة الإسلامية الجديدة في الأرض المقدسة بألويتها وكتائبها السبعة الفردية ، على مدار ايام الأسبوع بالتقويم الشمسي والقمري :-

– كتائب الأربعاء .

– كتائب الخميس .

– كتائب الجمعة .

– كتائب السبت .

– كتائب الأحد .

– كتائب الاثنين .

– كتائب الثلاثاء ..

 

ستدعس بسياراتها الخفيفة والمتوسطة والثقيلة المتنوعة ، من صنع أوروبي أو ياباني أو ألماني أو كوري جنوبي أو خلافها ، كل من يسير على الشوارع بلباس جيشي مرقط أو من ذوي اللحى الطويلة التي لا تقل شبر واحد وتصل لأصحاب اللحى من فئة 50 سم .. حظر تجول في الشوارع العامة والخاصة على الزي الجيشي واصحاب اللحى من اصحاب السبت .. بالقرب من المسجد الأقصى المبارك .. وقريبا حظر تجول على السيارات وركابها في مناطق أخرى كما تفيد آخر التوقعات والتحليلات والتحريمات على الطرق حسب الأجواء السائدة ..

بشرى غير سارة لشركات التأمين المحلية والإقليمية والعالمية .. الدعس قادم بصورة متتالية هندسية .. لا لزيادة قيمة التأمين الشامل على السيارات والأفراد ..

داعس الداعسة كل الدعس على المدعوسين ، بسرعات عالية جدا كسرعة البرق ..

 

نشيد حركة ( داعس ) الإسلامية الجديدة

 يا سائق أدعس بنزين على المية وتسعة وتسعين ..

احصد الرايحين والجايين .. من هؤلاء الأوباش الملاعين ..

تجمع عند ربك أحسن النياشين ..

وتذهب للحور العين ..

يا سائق دوس دوس هشم الأجسام والرؤوس ..

يا سائق أدعس سولار ولا تخلي ولا بسطار ..

سوقهم أمامك بالسيارة خليها تسرع كالمنشار .

البقية تأتي لاحقا .. يتبع >>>>>>>>

يوم الخميس 13 محرم 1436 هـ / 6 تشرين الثاني 2014 م .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s